اعلانات

الثلاثاء، 17 أبريل 2012

سابك تكشف عن هويتها الجديدة "كيمياء وتواصل"




سابك تكشف عن هويتها الجديدة "كيمياء وتواصل"




الرياض 22 جمادى الأولى 1433 هـ الموافق 14 ابريل 2012 م واس
كشفت الشركة السعودية للصناعات الأساسية " سابك " عن هوية جديدة لها في اجتماع الجمعية العمومية للشركة التي عقدت مساء اليوم في مقر الشركة بمدينة الرياض.
وأوضح نائب رئيس مجلس إدارة سابك ورئيسها التنفيذي المهندس محمد بن حمد الماضي أن الهوية الجديدة تؤكد عزم الشركة المضي قدما في تحقيق هدفها في أن تصبح الشركة العالمية الرائدة المفضلة في الكيماويات.
وقال الماضي : إن الهوية الجديدة لسابك "كيمياء وتواصل" تجسد رغبة سابك في تجديد تركيزها على تأسيس علاقات طويلة الأمد مع شركائها في سبيل تحقيق النجاح، كما تمثل الهوية الجديدة التزام سابك في المحافظة على علاقات وثيقة مع زبائنها وموظفيها ومورديها والمجتمعات التي تعمل فيها لكي يتمكن الجميع من إحراز النجاح والنمو .
وأضاف أن شعار الهوية الجديدة لسابك يركز على الجوهر الحقيقي للشركة، مبينا أن الشركة كانت على مدى 24 شهرا تستمع إلى متطلبات واحتياجات شركائها الأمر الذي أثمر عن بناء قاعدة صلبة ووضع جديد لهويتها العالمية، مشيرا إلى أنه تمت إضافة ثلاثة مكونات أساسية لمعادلة النجاح وهي دعوة عالمية قوية للعمل والتركيز مجددا على قيم سابك الحالية التي توجه سلوك وإنجازات الشركة وهوية بمظهر جديد يعكس بوضوح توجه الشركة في جميع أنحاء العالم.
وحول الوعد الذي تفي به الهوية الجديدة قال الماضي : "يمثل شعار هويتنا الجديدة كيمياء وتواصل التزامنا بتعهداتنا كما يمثل دعوتنا للعمل مع التركيز على الجوانب الأهم وهي قوة العلاقة التي نبنيها والأثر الإيجابي الذي نحدثه في شركتنا فبوصفنا شركة مصنعة ومورد عالمي فإننا نساعد زبائننا على ابتكار منتجات تغير العالم إلى الأفضل وهدفنا هو أن نكون الشريك الأكثر قيمة وأن نساعد زبائننا على تحقيق أهدافهم وهذا ينعكس إيجابا من الناحية التجارية على الجميع فنجاح زبائننا يعني نجاحنا أيضا".
وأشار الماضي إلى أن الالتزام المستمر نحو الزبائن فضل عن روح الإبداع والتميز لازم عمل سابك منذ تدشين أول مصانعها قبل 35 عاما ومنذ ذلك الوقت نمت سابك بسرعة لتصبح شركة عالمية تشغل المرتبة الثانية كأكبر شركة كيماويات متنوعة على مستوى العالم .

الوسيط

__________________

ليست هناك تعليقات: