اعلانات

الثلاثاء، 6 سبتمبر 2011

أسهم أوروبا عند أدنى اغلاق في عامين مع هبوط البنوك - الوسيط




أسهم أوروبا عند أدنى اغلاق في عامين مع هبوط البنوك
الوسيط موقع منتـديات الوَســٌـــيــطَ الإقتصاديه للاسهم والبورصه والعملات والمعادن والسلع
أسهم أوروبا عند أدنى اغلاق في عامين مع هبوط البنوك
الوسيط الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ» بورصة خـليَجيـةُ وعالمَيةٌ
لندن (رويترز) - هبطت الاسهم الاوروبية لادنى مستوى اغلاق في أكثر من عامين يوم الثلاثاء بفعل مخاوف من تدهور أزمة ديون منطقة اليورو في ظل الخلاف السياسي في المنطقة ومخاوف من أن اقتصادات كبيرة في طريقها للركود.
وكانت البنوك المتعرضة لدول الاطراف في منطقة اليورو بين الاسوأ أداء مع هبوط مؤشر ستوكس يوروب 600 للبنوك 2.1 في المئة ليسجل مستوى منخفضا جديدا في 29 شهرا.
وخسر سهما بنكي بي.ان.بي باريبا وسوسيتيه جنرال الفرنسيين 5.2 و6.5 في المئة على الترتيب.
وخسر مؤشر يوروفرست 300 ‪ لاسهم كبرى الشركات الاوروبية 0.7 في المئة لينهي الجلسة عند 903.87 نقطة وهو أدنى مستوى اغلاق منذ يوليو تموز 2009.
غير أن مؤشر الاسهم السويسري ارتفع 4.4 في المئة بعدما حدد البنك المركزي السويسري سقفا لسعر صرف العملة الاخذة في الارتفاع في محاولة لتجنب الركود.
وفي أنحاء أوروبا ارتفع مؤشر فايننشال تايمز 100 ‪ البريطاني 1.1 في المئة بينما نزل داكس ‪ الالماني واحدا في المئة وكاك 40 ‪ الفرنسي 1.1 في المئة.
الوسيط

صعود الاسهم اليابانية أوائل التعامل في بورصة طوكيو - الوسيط


صعود الاسهم اليابانية أوائل التعامل في بورصة طوكيو
الوسيط موقع منتـديات الوَســٌـــيــطَ الإقتصاديه للاسهم والبورصه والعملات والمعادن والسلع
صعود الاسهم اليابانية أوائل التعامل في بورصة طوكيوالوسيط الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ» بورصة خـليَجيـةُ وعالمَيةٌ
طوكيو (رويترز) - ارتفعت الاسهم اليابانية في التعاملات المبكرة يوم الاربعاء وقفز مؤشر نيكي الرئيسي بفعل عمليات شراء لتصيد اسهم بخسة هوت أسعارها في الاونة الاخيرة بعد ان تسببت المخاوف بشأن الديون الاوروبية في هبوطه الى ادنى اغلاق له في عامين ونصف اليوم السابق.
وقفز المؤشر نيكي القياسي لاسهم الشركات اليابانية الكبرى بنسبة 1.8 في المئة الي 8741.42 نقطة في الدقائق الاولى للتعاملات ببورصة طوكيو.
وارتفع المؤشر توبكس الاوسع نطاقا 1.4 في المئة الى 751.82 نقطة.
الوسيط