اعلانات

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010

أسعار العملات في سوق الصرافة المصرية

أسعار العملات في سوق الصرافة المصرية
منتـديات الوَســٌـــيــطَ الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات العالمَيةٌ
تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف
اسعار الصرف - صرف عملات - اسعار العملات العالمية
أسعار العملات في سوق الصرافة المصرية




القاهرة 17 ذو الحجة 1431هـ الموافق 23 نوفمبر 2010م واس
دفع هدوء حركتي العرض والطلب على بيع وشراء الدولار في سوق الصرافة المصرية سعره للاستقرار أمام الجنيه عند 74ر5 جنيه للشراء و 75ر5 جنيه للبيع وذلك بسبب عدم وجود رغبة لدى العملاء لشراء الدولار.
وكشف تقرير مالي مصري بشر بالقاهرة اليوم أن الطلب على الدولار اقتصر على عدد قليل من المستوردين وأصحاب الشركات الذين استأنفوا نشاطهم عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى.
وأوضح التقرير ان سعر العملة الأوروبية اليورو ارتفع في أعقاب صعودها عالميا أمام الدولار مع إقرار خطة إنقاذ ايرلندا بقيمة 120 مليار دولار حيث سجل سعر اليورو زيادة قدرها 5 قروش دفعة واحدة ليصل إلى 88ر7 جنيه للشراء و92ر7 جنيه للبيع فيما ارتفع الجنيه الإسترليني بنفس القيمة ليسجل 22ر9 جنيه للشراء و30ر9 جنيه للبيع .

المزيد من مواضيع القسممنتـديات الوَســٌـــيــطَ الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات العالمَيةٌ

الاسهم واليورو ينخفضان في التعاملات الاسيوية

الاسهم واليورو ينخفضان في التعاملات الاسيوية
منتـديات الوَســٌـــيــطَ الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات العالمَيةٌ
تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف
اسعار الصرف - صرف عملات - اسعار العملات العالمية


الاسهم واليورو ينخفضان في التعاملات الاسيوية
سنغافورة 17 ذو الحجة 1431 هـ المــوافق 23 نوفمبر 2010 م واس
انخفض اليورو في التعاملات الاسيوية اليوم الثلاثاء بعد ان سجل تراجعا حادا في الجلسة السابقة مع انحسار اجواء التفاؤل الاولية التي اعقبت الاعلان عن خطة دعم مالي لايرلندا أمام المخاوف من أزمة أوسع في منطقة اليورو.
وتراجعت اسواق الاسهم الاسيوية رغم ان قطاع التكنولوجيا كان الافضل اداء بينما استقر الذهب مع تلقيه دعما من الشكوك التي تحيط بخطة انقاذ ايرلندا, واستقر النفط ايضا بعد ان تعرض لضغوط من ارتفاع الدولار يوم الاثنين.
وسجل اليورو 3585ر1 دولار بحلول الساعة 0125 بتوقيت جرينتش انخفاضا من أعلى مستوى له في الجلسة السابقة البالغ 3786ر1 دولار, وامام العملة اليابانية تراجعت العملة الاوروبية الموحدة الى 10ر113 ين بعد ان سجلت يوم الاثنين أعلى مستوى في اسبوعين قرب 0ر115 ينا.
وارتفع الدولار 2ر0 بالمئة امام سلة من العملات الرئيسية, وامام العملة اليابانية استقر الدولار عند 32ر83 ين.

المزيد من مواضيع القسممنتـديات الوَســٌـــيــطَ الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات العالمَيةٌ

خسائر واسعة لسوق السعودية والمؤشر يغلق دون الـ6300 نقطة - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

خسائر واسعة لسوق السعودية والمؤشر يغلق دون الـ6300 نقطة - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

خسائر واسعة لسوق السعودية والمؤشر يغلق دون الـ6300 نقطةالوسيط الاَسـهم السعـُـوَدية» اسهم» تحليل »توصيات»إعلانات الأرباح الربعيه» موقع منتـديات الوسيط» الاسهم السعوديه» سوق المال السعوديدبي - العربية. نت سارت الاسهم السعودية على خطة الاسواق العالمية في تفاعلها السلبي مع تطورات ازمة الكوريتين وارتفاع الدولار وانخفاض اسعار النفط ،لتغلق بخسائر قاسية تجاوز ت الواحد بالمئة.وفقد المؤشر العام حوالي 67 نقطة او مايعادل 1.06%، وهبط إلى مستوى 6295.49 نقطة،وسط تداولات بقيمة 2.3 مليار ريال وبحجم اقترب من 100مليون سهم. وانخفضت أسهم 121 شركة متداولة، في حين ارتفع 13 أخرا من أصل 145 سهم تمت عليها تداولات. وقاد الضغط قطاع البتروكيماويات الذي سجل خسائر بسنبة 1.7% وسط هبوط لمعظم المكونات، حيث خسر سهم المتقدمة بنسبة 3.04%،و الصحراء للبتروكيماويات بنسبة 2.35%،وسابك بنسبة2.23 %،وبتروكيم بنسبة 2.01%،والتصنيع بنسبة 2.21%.وزاد قطاع المصارف من حدة الضغط متراجعا بنسبة0.93%، مع انخفاض سهم السعودي الفرنسي بنسبة 2.22% والسعودي الهولندي بنسبة1.93% ومصرف الراجحي بنسبة 1.29%.واغلقت جميع القطاعات على خسائر ، حيث هبط قطاع التامين بنسبة1.35% ، والاستثمار الصناعي بنسبة 0.97% والطاقة بنسبة1.03% والاتصالات بنسبة0.49%.وكان سهم الصقر للتامين الاكثر ارتفاعا في الجلسة محققا مكاسب بـ 5% ،ثم الاعادة السعودية بنسبة2.29% ، وسوليدرتي تكافل بنسبة2.25%.وفي قائمة كبار الخاسرين ،تراجع سهم العبد اللطيف بنسبة 7.06% ،وهبط سهم الاسماء بنسبة3.76% ثم التعاونية بنسبة 3.15%.المزيد من موضيع القسم منتـديات الوَســٌـــيــطَ الاَسـهم السعـُـوَدية

موقع منتـديات الوسيط: النفط يهبط باتجاه 81 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

موقع منتـديات الوسيط: النفط يهبط باتجاه 81 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

النفط يهبط باتجاه 81 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

النفط يهبط باتجاه 81 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيويةمنتـديات الوَســٌـــيــطَ الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات العالمَيةٌ تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف سنغافورة (رويترز) - هبطت اسعار النفط للعقود الآجلة في التعاملات الاسيوية يوم الثلاثاء موسعة خسائرها التي منيت بها في الجلسة السابقة مع صعود الدولار مدعوما باستمرار المخاوف بشأن الديون في منطقة اليورو.لكن توقعات لانخفاض جديد في مخزونات الخام في أمريكا في الاسبوع المنتهي في 19 نوفمبر تشرين الثاني بما يعكس تحسن الطلب في أكبر مستهلك للطاقة في العالم تقيد خسائر سوق النفط.وتراجع سعر الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم يناير كانون الثاني 38 سنتا أو 0.46 بالمئة الي 81.36 دولار للبرميل بحلول الساعة 0410 بتوقيت جرينتش بعد ان أنهى الجلسة السابقة منخفضا 25 سنتا.وانخفض خام القياس الاوروبي مزيج برنت 53 سنتا أو 0.63 بالمئة الي 83.43 دولار للبرميل.وهبط اليورو في التعاملات الاسيوية يوم الثلاثاء بعد ان تراجع بشكل حاد في الجلسة السابقة مع تلاشي موجة التفاؤل الاولية التي اثارتها خطة الدعم المالي لايرلندا امام اضطرابات سياسية في دبلن ومخاوف من سقوط اعضاء اخرين بمنطقة العملة الاوروبية الموحدة في براثن أزمة الديون. وصعد الدولار 0.23 بالمئة امام سلة من ست عملات رئيسية.وقال محللون إن النفط قد يكتسف دعما من بيانات امريكية من المتوقع ان تظهر ان مخزونات الخام في الولايات المتحدة سجلت الاسبوع الماضي ثالث تراجع اسبوعي على التوالي وبعد هبوط فاق التوقعات في الاسبوع السابق.
المزيد من مواضيع القسم منتـديات الوَســٌـــيــطَ الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات العالمَيةٌ

أسهم البنوك والمخاوف بشأن منطقة اليورو تضغط على وول ستريت

أسهم البنوك والمخاوف بشأن منطقة اليورو تضغط على وول ستريت
منتـديات الوَســٌـــيــطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ»
نيويورك (رويترز) - ضغطت أسهم البنوك على سوق بورصة وول ستريت يوم الاثنين مع تراجع الاهتمام بالشراء بسبب أزمة الديون الاوروبية والمخاوف من تحقيق في استخدام معلومات سرية في التعاملات بالولايات المتحدة.
لكن أداء مؤشر ناسداك جاء أفضل من مؤشري داو جونز وستاندرد اند بورز 500 بعد رفع تصنيف شركة سانديسك كورب لصناعة الشرائح من جانب روبرت دبليو بيرد وكذلك رفع تصنيفات امكو تكنولوجي انك وتيرادين من جانب سيتي جروب.
وتراجع مؤشر داو جونز الصناعي للأسهم الامريكية الكبرى 24.97 نقطة اي 0.22 في المئة ليغلق عند 11178.58 نقطة حسب بيانات غير رسمية. وانخفض مؤشر ستاندرد اند بورز 500 الاوسع نطاقا 1.89 نقطة اي 0.16 في المئة ليغلق عند 1197.84 نقطة. وارتفع مؤشر ناسداك المجمع 13.90 نقطة اي 0.55 في المئة ليغلق عند 2532.02 نقطة.

المزيد من مواضيع القسممنتـديات الوَســٌـــيــطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ

أسهم أوروبا عند أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع بسبب كوريا وأيرلندا

أسهم أوروبا عند أدنى مستوى في ثلاثة أسابيع بسبب كوريا وأيرلندا
منتـديات الوَســٌـــيــطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ»

تراجعت الاسهم الاوروبية الى أدنى مستوياتها في أكثر من ثلاثة أسابيع يوم الثلاثاء بعدما أطلقت كوريا الشمالية عشرات القذائف على جزيرة كورية جنوبية كما تأثرت الاسواق سلبا بالاضطراب المالي والسياسي في أيرلندا.

وفي الساعة 0823 بتوقيت جرينتش تراجع مؤشر يوروفرست 300 لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى 0.8 بالمئة الى 1084.67 نقطة بعدما تراجع في وقت سابق الى 1082.09 نقطة وهو أدنى مستوياته منذ أواخر أكتوبر تشرين الاول.

وفي أنحاء أوروبا تراجع مؤشر فايننشال تايمز 100 في بورصة لندن 1.1 بالمئة ومؤشر داكس للاسهم الالمانية في بورصة فرانكفورت واحدا بالمئة.

وفقد مؤشر كاك 40 في بورصة باريس 1.2 بالمئة

المزيد من مواضيع القسم

منتـديات الوَســٌـــيــطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ

رباعية سعودية في الشباك اليمنية - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

رباعية سعودية في الشباك اليمنيةمنتدى الوَســٌـــيــطَ الرياضي الكرة السعودية الخليجية العربية العالميه» سباق راليات» فروسيه» دوري كرة القدمضربة البداية لـ «خليجي 20» تكتسي باللون «الأخضر» رباعية سعودية في الشباك اليمنيةتاريخ النشر: الثلاثاء 23 نوفمبر 2010الاتحادحقق المنتخب السعودي فوزاً كبيراً على اليمن برباعية نظيفة، في مباراتهما مساء أمس بملعب 22 مايو في عدن، ليحصد “الأخضر” أول ثلاث نقاط في ضربة البداية لبطولة “خليجي 20 “ لكرة القدم، وجاء اللقاء “أخضر” الشكل والمضمون، خاصة في شوطه الثاني، بعد أن أحكم لاعبو السعودية قبضتهم على مجرياته. تبادل في إحراز أهداف المنتخب السعودي أسامة المولد، محمد الشلهوب، مهند عسيري، مشعل السعيد.دخل المنتخبان ملعب 22 مايو في عدن، برغبة في وضع البصمة الأولى، في حوارهما الكروي، لكسب ضربة البداية، بعد أن رفع أصحاب الأرض والجمهور شعار كسب الرهان من “الأخضر” السعودي، صاحب التاريخ والمتمرس، في مثل هذه اللقاءات، خاصة أنه يستضيف البطولة للمرة الأولى في تاريخه، كما أنه يظهر لأول مرة في مباراة افتتاحية، والبحث عن فوزه الأول، حيث ألقت هذه المؤشرات بظلالها على البداية، بعد أن ارتدى الكرواتي ستريشكو مدرب اليمن والبرتغالي خوسيه بيسيرو مدرب السعودية قفاز التحدي.جاءت الهجمة الأولى يمنية عن طريق هيثم الأصبحي، كان لها دفاع الأخضر السعودي بالمرصاد، ويرد المنتخب السعودي بهجمة مماثلة عن طريق محمد الشلهوب انتهت ضربة ركنية، ويكرر الشلهوب سيناريو الهجمة في الدقيقة الثانية من المباراة انتهت أيضاً إلى ضربة ركنية أيضاً.هدف سعودي مبكر ويهاجم منتخب السعودية بضراوة لتشهد الدقيقة الرابعة مولد أول أهداف “خليجي 20” عن طريق المدافع أسامة المولد، بضربة رأسية محكمة، مستفيداً من الضربة الحرة التي لعبها تيسير الجاسم، والتي فاجأت أصحاب الأرض، وخلطت الأوراق، حيث كان لهدف السبق المبكر المرود الإيجابي على “الأخضر”. ويشعل الهدف السعودي الأول حماس “الأخضر”، مما أربك الدفاع اليمني الذي وقع في فخ الأخطاء، مما كان له المرود الإيجابي على الضيوف، ويعتمد أصحاب الأرض على الهجمات المرتدة عن طريق علي النونو الذي مارس فاصلاً من المراوغة تفاعل معها الجمهور اليمني المحتشد.ويواصل المنتخب اليمني أداءه الجاد بالتمريرات القصيرة محكماً قبضته على منطقة المناورة ليهدر منصر باحاج فرصة، حينما لعب كرة قوية مرت بجوار القائم، ويستمر الأداء على المنوال نفسه سيطرة يمنية مع اعتماد “الأخضر” على الهجمات المرتدة، ويقود المنتخب اليمني هجمة عن طريق أكرم الورافي لم يكتب لها النجاح، ويحاول النونو التوغل في عمق الدفاع السعودي الذي كان له بالمرصاد.ويشهر حكمنا الدولي فريد علي البطاقة الصفراء الأولى في “خليجي 20” في وجه محمد عيد لاعب المنتخب السعودي للخشونة في ربع الساعة الأول من المباراة.ويواصل المنتخب اليمني هجومه الضاغط عن طريق النونو الذي تحرك في مساحات واسعة ليلعب كرة ضعيفة في يد الحارس السعودي، ويلعب “الأخضر” ضربة حرة مباشرة أبطل مفعولها الحارس اليمني، ويقود المنتخب السعودي هجمة عن طريق مهند عسيري انتهت بحالة تسلل، وتظهر الخطورة اليمنية في الجبهة اليسرى، حينما اعتمد الفريق بناء هجماته عن طريقها، ويستمر الأداء على المنوال نفسه محاولات يمنية لإدراك التعادل في أعقاب الحماس الذي أظهره اللاعبون، ويرد “الأخضر” بهجمة منظمة عن طريق المتحرك تيسير الجاسم الذي أطلق كرة قوية نجح حارس “الأحمر “ في إبعادها إلى ضربة ركنية.ويلعب المنتخب السعودي بثقة كبيرة بعد أن فرض أسلوبه، ليقود هجوماً ضاغطاً عن طريق تيسير الجاسم الذي تحرك بفعالية مما أربك الدفاع اليمني.وفي إحدى الكرات يصاب مهند عسيري لاعب المنتخب السعودي ليتلقى العلاج في الخارج ويعود لمواصلة اللعب.وفي ظل السيطرة السعودية يعتمد “الأحمر اليمني” على الهجمات المرتدة ليصطاد دفاع “الأخضر” كل شاردة وواردة.ويقود السعودي تيسير الجاسم أكثر من هجمة لم يكتب لها النجاح، وشهدت الدقيقة 33 لعب جميلة من النونو مهاجم المنتخب اليمني والذي حاول بتحركاته ومراوغاته عودة “الأحمر” إلى أجواء المباراة، وشهدت الدقيقة 36 هجمة يمنية عن طريق النونو نجح في إبعادها حارس السعودي.ويرد “الأخضر” عن طريق مهند عسيري نجح دفاع اليمن في تشتيت الكرة بتدخله في الوقت المناسب، وينال السعودي مشعل السعيد في الدقيقة 38 البطاقة الصفراء الثانية في أعقاب تعمده الخشونة. ويقود السعودي مهند عسيري هجمة خضراء افتقدت التركيز.ويقود محمد الشلهوب لاعب المنتخب السعودي هجمة خضراء انتهت بضربة ركنية، وتستمر محاولات الجاريين حتى أعلن الإماراتي فريد علي عن نهاية الشوط الأول الذي جاء متوسطاً في فنياته بهدف سعودي.وفي الشوط الثاني دخل المنتخبان برغبة جديدة، “الأخضر “ يسعى إلى تعزيز هدفه الذي أحرزه في الشوط الأول و”الأحمر لإدراك التعادل، وينحصر اللعب في وسط الملعب، ويحاول المنتخب السعودي عن طريق تيسير الجاسم محاولة انتهت بضربة ركنية، ويقود المنتخب اليمني هجمة منظمة عن طريق باحاج والذي لعب كرة قوية مرت بجوار القائم، وكان الإصرار سمة واضحة في أداء المنتخب اليمني في بداية هذا الشوط، ويقود اليمن هجمة منظمة انتهىت بتسديدة قوية من علاء الصاصي فوق العارضة.وفي ظل الهجوم اليمني كان التماسك واضحاً من جانب الدفاع السعودي، ويمارس اليمني باحاج فاصلاً من المراوغة شكل خطورة على المرمى السعودي، ويحاول المنتخب السعودي في إحدى الهجمات التي افتقدت التركيز بعد أن مال الوسط للعب الكرات الطويلة إلى المهاجمين ليستخدم الدفاع اليمني مصيدة التسلل للحد من خطورة الأخضر السعودي.ومن هجمة منظمة نجح محمد الشلهوب في الدقيقة 58 في تحقيق الهدف الثاني لمنتخب بلاده مستفيداً من الكرة التي صنعها مهند عسيري، ويقود الأخضر أكثر من هجمة منظمة عن طريق مهند عسيري، ويجري بيسيرو مدرب المنتخب السعودي تغييره الأول بدخول أحمد عباس بدلاً من تيسير الجاسم.ويظل الأخضر الأفضل والأكثر استحواذاً على الكرة، مما انعكس على أدائه، ويقود محمد الشلهوب هجمة منظمة لم يكتب لها النجاح، ويواصل المنتخب السعودي أداءه بتمريرات قصيرة في وسط الملعب بعدما حقق المراد، ويجرى منتحب اليمن تغييرين دفعة واحدة بغية تقليص الفارق في أعقاب السيطرة الميدانية للسعودية، وينجح مهند عسيري في إحراز هدف السعودية الثالث من ركلة جزاء، ويستمر الأداء على نفس الوتيرة سيطرة سعودية، ويطرد حكم المباراة باسم سعيد العاقل لاعب منتخب اليمن لنيله الإنذار الثاني لتعمده الخشونة.ونجح المنتخب السعودي بتكتيكاته في التوغل في عمق الدفاع اليمني الذي وقع في فخ الأخطاء بتألق الشلهوب، ويجري المنتخب السعودي تغييراً بدخول عبد العزيز الدوسري بعد أن ضمن بيسيرو مدرب “الأخضر” الفوز في ضربة البداية.وتتواصل السيطرة السعودية ليخرج مهند العسيري ويدخل بدلاً منه ريان بلال، وفي المقابل أخرج ستريشكو مدرب اليمن المهاجم علي النونو، وينخفض أداء المنتخب السعودي بعد تسجيله لأهدافه الثلاثة.ويقود السعودي ريان بلال هجمة منظمة نجح دفاع اليمن في تشتيتها ليعود ريان ويلعب كرة على الطائر فوق العارضة ليختتم مشعل السعيد أهداف الأخضر بتسجيل الهدف الرابع الذي انتهت عليه المباراة.الفوز الرابع للسعودية على اليمن في الدورات الخليجيةعدن (الاتحاد) - لم يسجل المنتخب اليمني أي فوز في البطولة حتى الآن، فحقق ثلاثة تعادلات وخسر في جميع المباريات الأخرى، ويقوده في “خليجي 20” المدرب الكرواتي ستريشكو يوريسيتش. وهو الفوز الرابع لمنتخب السعودية، الفائز باللقب ثلاث مرات أعوام 1994 و2002 و2003، على نظيره اليمني في دورات الخليج، فتغلب عليه 2- صفر في “خليجي 16” في الكويت عام 2003، و2-صفر في “خليجي 17” في قطر 2004، و6-صفر في “خليجي 19” في عمان 2009، ولم يلتقيا في “خليجي 18” في الإمارات عام 2007. يذكر أن المنتخب السعودي هو ثاني أكثر الفرق مشاركة في البطولة الخليجية برصيد 18 مشاركة سابقة، كما أنه ثاني أكثر الفرق من حيث عدد المباريات والانتصارات ولا يتفوق عليه في كل ذلك سوى المنتخب الكويتي. وعلى مدار 18 مشاركة سابقة، خاض الأخضر السعودي 89 مباراة، حقق الفوز في 47 منها وتعادل في 20 وخسر 22 مباراة وسجل لاعبوه 138 هدفاً مقابل 84 هدفاً دخلت شباك الفريق. وفي المقابل كان المنتخب اليمني هو الأقل مشاركة على مدار جميع البطولات السابقة، حيث بدأت مشاركاته متأخراً، وبالتحديد خلال آخر أربع بطولات سابقة وستكون خليجي 20 هي المشاركة الخامسة له.وعلى مدار المشاركات الأربع السابقة، خاض الفريق 15 مباراة تعادل في ثلاث منها وخسر 12 وما زال الفريق في مرحلة البحث عن الفوز الأول له في بطولات الخليج. كما سجل الفريق ثمانية أهداف مقابل 40 اهتزت بها شباكه. 50 ألف متفرج في المباراة عدن (الاتحاد)- شهد 50 ألف متفرج المباراة الافتتاحية بين المنتخب اليمني ونظيره السعودي مساء أمس، والتي أقيمت بملعب 22 مايو بعدن، وهي المباراة رقم 300 في تاريخ بطولة الخليج لكرة القدم.المباراة رقم 300 عدن (الاتحاد)- ابتسمت المباراة رقم 300 في تاريخ بطولات كأس الخليج لكرة القدم للمنتخب السعودي مسجلاً فوزه الثالث عشر على أصحاب الأرض، بعد أن كانت المباراة التي جمعت عُمان والسعودية في “خليجي 19” تحمل رقم 299.أول فرحةالسعودي أسامة المولد بالقميص رقم 25 يحتفل بالهدف الأول في مرمى اليمن ليكون صاحب أول فرحة في خليجي 20 التي بدأت مساء أمس بمباراة «الأحمر» صاحب الأرض والجمهور و«الأخضر»فريد علي يدير مباراة افتتاح البطولةعدن (الاتحاد) - نال التحكيم الإماراتي شرف إدارة المباراة الافتتاحية في بطولة كأس الخليج العشرين لكرة القدم، والتي قص شريط منافساتها حكمنا الدولي فريد علي، بإدارة مباراة منتخب اليمن مستضيف الدورة ونظيره الأخضر السعودي مساء أمس على ملعب 22 مايو في عدن.وقدم فريد مستوى مشرفاً في بداية ظهوره، وأكد الثقة الكبيرة والسمعة المرموقة التي يحظى بها حكام الإمارات على المستوى الخارجي، بفضل المستوى الطيب الذي يقدمونه في مختلف التظاهرات الكروية.من ناحية أخرى، شهدت البطولة مشاركة 1200 إعلامي من مختلف دول الخليج وبقية الأقطار العربية، وبعض وكالات الأنباء العالمية لتغطية الحدث ونقل أخباره أولاً بأول، وشهدت اللجنة الإعلامية قبول طلبات جديدة قبل أيام قليلة من انطلاقة الحدث، بما يشير إلى ارتفاع العدد خلال الأيام المقبلة، خاصة بعد تأكد الجميع من الأجواء الأمنية العادية التي تسود اليمن في هذه الفترة، والتي جاءت على خلاف ما تم تداوله خلال الأيام السابقة، الأمر الذي حفز الجميع على التوجه للملاعب.الملعب: ستاد 22 مايو في عدن الشوط الأول: 1 - صفر للسعوديةالأهداف: أسامة المولد في الدقيقة 4 ، محمد الشلهوب في الدقيقة 58، مهند عسيري في الدقيقة 71 من ركلة جزاء، مشعل السعيد في الدقيقة 91 “السعودية”.الإنذارات: محمد عيد، مشعل السعيد “السعودية”.الطرد: باسم سعيد العاقل “اليمن”. الحكام: أدار المباراة الدولي الإماراتي فريد علي بمساعدة مواطنه صالح محمد الجلاف والعراقي محمد خلف.

النفط يهبط باتجاه 81 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيوية - منتـديات الوَســٌـــيــطَ

النفط يهبط باتجاه 81 دولارا للبرميل في التعاملات الاسيويةمنتـديات الوَســٌـــيــطَ الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات العالمَيةٌ تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف سنغافورة (رويترز) - هبطت اسعار النفط للعقود الآجلة في التعاملات الاسيوية يوم الثلاثاء موسعة خسائرها التي منيت بها في الجلسة السابقة مع صعود الدولار مدعوما باستمرار المخاوف بشأن الديون في منطقة اليورو.لكن توقعات لانخفاض جديد في مخزونات الخام في أمريكا في الاسبوع المنتهي في 19 نوفمبر تشرين الثاني بما يعكس تحسن الطلب في أكبر مستهلك للطاقة في العالم تقيد خسائر سوق النفط.وتراجع سعر الخام الامريكي الخفيف للعقود تسليم يناير كانون الثاني 38 سنتا أو 0.46 بالمئة الي 81.36 دولار للبرميل بحلول الساعة 0410 بتوقيت جرينتش بعد ان أنهى الجلسة السابقة منخفضا 25 سنتا.وانخفض خام القياس الاوروبي مزيج برنت 53 سنتا أو 0.63 بالمئة الي 83.43 دولار للبرميل.وهبط اليورو في التعاملات الاسيوية يوم الثلاثاء بعد ان تراجع بشكل حاد في الجلسة السابقة مع تلاشي موجة التفاؤل الاولية التي اثارتها خطة الدعم المالي لايرلندا امام اضطرابات سياسية في دبلن ومخاوف من سقوط اعضاء اخرين بمنطقة العملة الاوروبية الموحدة في براثن أزمة الديون. وصعد الدولار 0.23 بالمئة امام سلة من ست عملات رئيسية.وقال محللون إن النفط قد يكتسف دعما من بيانات امريكية من المتوقع ان تظهر ان مخزونات الخام في الولايات المتحدة سجلت الاسبوع الماضي ثالث تراجع اسبوعي على التوالي وبعد هبوط فاق التوقعات في الاسبوع السابق.
المزيد من مواضيع القسممنتـديات الوَســٌـــيــطَ الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات العالمَيةٌ

اليورو يواصل التراجع امام الدولار في التعاملات الاسيوية

اليورو يواصل التراجع امام الدولار في التعاملات الاسيوية
منتـديات الوَســٌـــيــطَ الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات العالمَيةٌ
تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف
اسعار الصرف - صرف عملات - اسعار العملات العالمية
سيدني (رويترز) - تعرض اليورو لضغوط جديدة في التعاملات الاسيوية يوم الثلاثاء مع تلاشي موجة التفاؤل الاولية التي اثارتها خطة الدعم المالي لايرلندا امام الشكوك السياسية في دبلن ومخاوف من سقوط اعضاء اخرين بمنطقة اليورو في براثن أزمة الديون.

وقال محللون إن الاسواق غير مقتنعة بأن الدعم الذي سيقدم لايرلندا سيمنع اعضاء اخرين مثقلين بالديون في منطقة اليورو التي تضم 16 دولة من السعي ايضا للحصول على مساعدة.
وهبط اليورو الي 1.3551 دولار متجاوزا أدنى مستوى له في الجلسة السابقة البالغ 1.3574 دولار وانخفاضا من 1.3625 دولار في اواخر جلسة المعاملات في سوق نيويورك ليل الاثنين.
وفي مقابل العملة اليابانية هبط اليورو الى 112.98 ين مواصلا التراجع عن أعلى مستوى له في اسبوعين البالغ 115.00 ينا.
وارتفع مؤشر الدولار -الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية- 0.2 بالمئة الى 78.820 مواصلا الابتعاد عن أدنى مستوى له في اسبوع البالغ 77.975 .
وامام العملة اليابانية سجل الدولار 83.33 ين انخفاضا من أعلى مستوى له في الجلسة السابقة الذي بلغ 83.56 ين لكنه يبقى في داخل نطاق تداوله مؤخرا الذي يتراوح بين 83.0 ينا و83.80 ين.
وشهدت جلسة التعاملات في اسيا تقلبات مع تأثير اغلاق الاسواق اليابانية في عطلة وطنية على السيولة وهو وضع من المرجح ان يستمر هذا الاسبوع مع اقتراب عطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة.

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل اليورو