اعلانات

الثلاثاء، 7 ديسمبر 2010

الأمير عبدالعزيز بن أحمد يطلق شركة برمجيات

الأمير عبدالعزيز بن أحمد يطلق شركة برمجيات
منتـديات الوَســٌـــيــطَ الاَسـهم السعـُـوَدية اسهم» تحليل »توصيات»إعلانات الأرباح الربعيه»القوائم الماليه
الأمير عبدالعزيز بن أحمد يطلق شركة برمجيات الرياض 1 محرم 1432 هـ الموافق 7 ديسمبر 2010 م واس
أعلن صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن أحمد بن عبدالعزيز رئيس مجلس إدارة شركة "عذيب" مساء اليوم تأسيس شركة برمجيات جديدة تحت إسم " عذيب نت سول" بالشراكة مع شركة مع "نت سول" الأمريكية المدرجة في البورصة الأمريكية " ناسداك ".
وتتركز أعمال الشركة الجديدة في المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأوسط وآسيا الوسطى وتركيا وأفريقيا.
وقال الأمير عبدالعزيز بن أحمد في كلمة له خلال حفل أقيم الليلة بهذه المناسبة "إن رؤيتنا لشركة "عذيب نت سول السعودية" أن تكون واحدة من الشركات الرائدة في الأنظمة المتكاملة لهندسة البرمجيات، وذلك بتقديم الخدمات ومشاريع حلول التطبيق لمؤسسات القطاعين العام والخاص على نطاق المنطقة".
وأشار سموه إلى أن جميع قطاعات السوق الرئيسية والعديد من القطاعات تشهد نموا اقتصاديا جيدا، مؤكدا أن لشركة "عذيب نت سول" القدرة والإمكانيات اللازمة لتلبية احتياجات السوق، وأن شركة "نت سول" الأمريكية هي من الشركات القليلة في العالم التي وصلت إلى التصنيف CMMI المستوى الخامس .
وأكد سمو الأمير عبدالعزيز بن أحمد أن الشركة الجديدة وضعت خطة استراتيجية طويلة الأجل ستخدم كثيرا من العملاء في المنطقة، مشيرا إلى أن هذا هو الوقت المناسب لاطلاق شركة لتطوير البرامج الابداعية وخدمات تقنية المعلومات.
من جهته أوضح رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي لشركة "نت سول" الأمريكية نجيب غوري في كلمة مماثلة أن الشريك الأمريكي رحب بالشراكة مع عذيب لتقديم حلول تقنية المعلومات وهندسة البرمجيات للعملاء في المملكة ومنطقة الخليج، مشيرا إلى أن الإنفاق على تقنية المعلومات في المملكة يشكل نحو 40 في المائة من إنفاق دول منطقة الشرق الأوسط مجتمعة.
بدوره قدم الرئيس التنفيذي لشركة "عذيب نت سول" عبدالعزيز العباد، إيجازا عن خطط الشركة، مبينا أن كافة القطاعات في المملكة حكومية وغير حكومية تحتاج إلى تطوير قدراتها في مجال البرمجيات بهدف تطوير الأعمال والخدمات التي تقدمها للجمهور المستفيد.
حضر الحفل عدد من أصحاب السمو الأمراء، وأصحاب المعالي الوزراء، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدون لدى المملكة ، وجمع من رجال الأعمال والمصرفيين ورؤساء الشركات المعنية

ليست هناك تعليقات: