اعلانات

الأربعاء، 20 يوليو 2011

الاسهم الاوروبية ترتفع مدعومة بآمال بشأن الدين الامريكي - منتـديات الوَســٌـــيــطَ



الاسهم الاوروبية ترتفع مدعومة بآمال بشأن الدين الامريكيوَســٌـيـطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ» بورصة خـليَجيـةُ وعالمَيةٌ
لندن (رويترز) - ارتفعت الاسهم الاوروبية في المعاملات المبكرة يوم الاربعاء معززة مكاسب الجلسة السابقة اثر ارتفاع حاد في وول ستريت ومدعومة بآمال بأن يحول اتفاق على الميزانية دون عجز الولايات المتحدة عن سداد ديون اضافة الى نتائج أعمال قوية.
وبحلول الساعة 0707 بتوقيت جرينتش ارتفع مؤشر يوروفرست 300 ‪ لاسهم الشركات الاوروبية الكبرى 0.5 بالمئة الى 1082.28 نقطة بعد صعوده 0.8 بالمئة في الجلسة السابقة.
وارتفعت الاسهم على نطاق واسع. وارتفع مؤشر ستوكس 600 لقطاع البنوك الاوروبي 1.4 بالمئة مع مواصلة القطاع ذي الثقل مكاسبه لليوم الثاني بعد تراجعات حادة في أعقاب اختبارات تحمل.
وقال لوثار منتل مدير الاستثمار بشركة أوكتوبوس انفستمنتس التي تدير أربعة مليارات دولار "من المهم أن نبرة أكثر ايجابية بعض الشيء تصدر عن الكونجرس على الاقل لتفادي مشكلة فورية في سقف ديونهم.
"نتحرك داخل نطاق التداول مدفوعين بأنباء طيبة وأخرى سيئة. موسم نتائج أعمال الشركات الامريكية سيكون محفزا ايجابيا وسيمنحنا رؤية أفضل قياسا الى المخاوف وبواعث القلق ازاء أزمة ديون منطقة اليورو. لا أتوقع أن تخترق الاسواق نطاق التداول."
وساعدت مبيعات قوية لهاتف اي.فون ونشاط قوي في اسيا شركة أبل مجددا لتحقق نتائج أفضل من توقعات وول ستريت مما دفع أسهمها للارتفاع أكثر من سبعة بالمئة الى مستوى قياسي. وارتفعت أسهم شركات التكنولوجيا الاوروبية 2 ر1 بالمئة.
وفي أنحاء أوروبا فتح مؤشر فايننشال تايمز 100 ‪ مرتفعا 0.5 بالمئة في حين تقدم مؤشر كاك 40 ‪ في بورصة باريس 0.7 بالمئة.
وزاد مؤشر داكس ‪ لاسهم الشركات الالمانية الكبرى في بورصة فرانكفورت 0.8 بالمئة.
__________________

ليست هناك تعليقات: