اعلانات

الثلاثاء، 19 يوليو 2011

الوسيط تعلن شركة الاتصالات السعودية عن النتائج المالية الأولية الموحدة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2011م ( ستة أشهر). ( تتمة-2) - منتـديات الوَســٌـــيــطَ


الوسيط تعلن شركة الاتصالات السعودية عن النتائج المالية الأولية الموحدة للفترة المنتهية في 30 يونيو 2011م ( ستة أشهر). ( تتمة-2)
موقع منتـديات الوسيط الإقتصاديه للاسهم والبورصه و العملات والمعادن والسلع
2011-07-18 (1432-08-17 ) 19:11:56

وبالنسبة للجوال فقد تميز النصف الأول من 2011م بارتفاع ايرادات خدمات النطاق العريض اللاسلكية بنسبة 83% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق. كما ارتفعت ايرادات الجوال المفوتر نتيجة زيادة مبيعات الأجهزة الذكية والاستخدام. كذلك ارتفع عدد الخطوط العاملة في الربع الثاني بنسبة 8% مقارنة بنفس الفترة من العام السابق وذلك نتيجة للجهود المبذولة لتطوير برامج المحافظة على العملاء و برنامج التميز وطرح الباقات المفوترة الجديدة وتوسعة الشبكة، حيث أن شبكة الجوال تغطي 99% من الطرق والمناطق المأهولة بالسكان، وتوفر في كل المدن ومعظم المحافظات خدمات النطاق العريض اللاسلكية بسرعات تصل إلى 42.2 ميجا بت/ثانية. وكذلك استمر التطوير لخدمات المحتوى التي تخدم اكثر من ستة ملايين عميل لتصبح الشركة من مقدمي خدمات المحتوى التي تتناسب مع كافة شرائح المجتمع وبشكل متنوع يضمن تلبية رغبات جميع العملاء. كما واصلت الشركة الاستثمار في مجال التطبيقات الحديثة كونها من أهم ما يميزها تنافسيا بالسوق المحلي حيث تم تطوير العديد من التطبيقات الخاصة بالاتصالات السعودية ونشرها على Apple Store كما واصلت إطلاق التطبيقات الحصرية، وتسهيل الوصول إلى المحتوى المطلوب بشكل أفضل، كما واصلت الشركة تقديم الخدمات المبتكرة على شبكات التواصل الاجتماعي.
وفي قطاع الأعمال عززت الشركة من موقعها في هذا السوق حيث قامت الشركة خلال الربع الثاني بإطلاق العديد من الخدمات مثل خدمة كويك نت أعمال التي تمكن العميل من تصفح الانترنت والبريد الالكتروني بسرعات عالية تصل إلى 42 ميجا بت/ثانية. ولخدمة عملائه في منشآت الأعمال المتوسطة، أطلق قطاع الأعمال مؤخراً باقة أعمال لايت المتميزة كأول باقة من سلسلة باقات أعمال والتي تشتمل على حلول اتصالات صوتية وخدمات بيانات متكاملة من مصدر واحد.
كما أن الربع الثاني تميز بأطلاق استراتيجية "الريادة" وهي الاستراتيجية الجديدة لمجموعة الاتصالات السعودية للفترة 2011 2013م التي كانت ثمرة قراءة متأنية لمستقبل سوق وصناعة الاتصالات وتقنية المعلومات، وكذلك اعلان هيكل الشركة التنظيمي الجديد لمواكبة هذه الاستراتيجية.

ليست هناك تعليقات: