اعلانات

الجمعة، 17 ديسمبر 2010

طرح أسهم أول شركة رياضية فى البورصة المصرية

طرح أسهم أول شركة رياضية فى البورصة المصرية

منتـديات الوَســٌـــيــطَ الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية اسهم عالمَيةٌ




قال محمد عبدالسلام رئيس مجلس إدارة شركة المقاصة سبورت المصرية إنه سيتم التقدم خلال الأيام المقبلة بطلب لإدراج أسهم الشركة فى البورصة المصرية، وذلك كأول شركة مساهمة مصرية تعمل فى إدارة النشاط الرياضى على مستوى مصر والشرق الأوسط يتم إدراجها بالبورصة.


وأضاف عبدالسلام فى مؤتمر صحافى أمس بمناسبة انتخاب أول مجلس إدارة للشركة ويضم 7 أعضاء من المؤسسين أن هذا النظام سيعمل على تطوير منظومة الرياضة المصرية بصفة عامة، خاصة وأنه سيكون هناك رقابة من جانب المساهمين ومحاسبة مجلس الإدارة أول بأول. وأوضح أنه تم تأسيس شركة المقاصة سبورت برأسمال مرخص به 280 مليون جنيه ورأسمال مصدر 18 مليون جنيه موزع على 3 ملايين و600 ألف سهم، قيمة كل سهم 5 جنيهات.


مشيرا إلى أنه سيتم أيضا بحث زيادة رأسمال الشركة إلى مليار جنيه يتم الاكتتاب فيها من خلال طرح مزيد من الأسهم فى البورصة. وقال عبدالسلام إن مجلس الإدارة الجديد يسعى بكل قوة لتحقيق طموحات المساهمين وأعضاء الجمعية العمومية ومحاولة المنافسة على لقب الدوري خلال السنوات القادمة، كما هو حال فريق النادي تحت 21 عام الذي يتصدر المسابقة حاليا ومنذ بدايتها.


وأضاف أنه سيتم اختيار عضوين من الشخصيات العامة ليتولى احدهما العضو المنتدب بالشركة، كما تم اختيار عمرو مصطفى كامل مديرا عاما للنادي. وتعقد إدارة البورصة المصرية مؤتمرًا الثلاثاء المقبل، تحت عنوان «بورصة النيل مستقبل النمو للشركات الصغيرة والمتوسطة»، يشارك فيه عدد من مسؤولي الشركات المقيدة في بورصة النيل إلى جانب مسؤولين من الشركات الرعاة في النايلكس، كما يشارك عدد من مسؤولي شركات تداول الأوراق المالية.


يأتي المؤتمر في ظل تزايد الاهتمام بالبورصة الجديدة التي بدأ التداول فيها منذ ستة أشهر كإحدى الآليات الجديدة التي توفر إتاحة الفرصة أمام الشركات الصغيرة والمتوسطة للحصول على تمويل، وخاصة التمويل غير المصرفي.

ليست هناك تعليقات: