اعلانات

الثلاثاء، 23 نوفمبر 2010

اليورو يواصل التراجع امام الدولار في التعاملات الاسيوية

اليورو يواصل التراجع امام الدولار في التعاملات الاسيوية
منتـديات الوَســٌـــيــطَ الـذهـب الأسـود والمعادن والعملات العالمَيةٌ
تحليل » عملات» المعدن النفيس» النفط والغاز »الطاقه»اسعار الصرف
اسعار الصرف - صرف عملات - اسعار العملات العالمية
سيدني (رويترز) - تعرض اليورو لضغوط جديدة في التعاملات الاسيوية يوم الثلاثاء مع تلاشي موجة التفاؤل الاولية التي اثارتها خطة الدعم المالي لايرلندا امام الشكوك السياسية في دبلن ومخاوف من سقوط اعضاء اخرين بمنطقة اليورو في براثن أزمة الديون.

وقال محللون إن الاسواق غير مقتنعة بأن الدعم الذي سيقدم لايرلندا سيمنع اعضاء اخرين مثقلين بالديون في منطقة اليورو التي تضم 16 دولة من السعي ايضا للحصول على مساعدة.
وهبط اليورو الي 1.3551 دولار متجاوزا أدنى مستوى له في الجلسة السابقة البالغ 1.3574 دولار وانخفاضا من 1.3625 دولار في اواخر جلسة المعاملات في سوق نيويورك ليل الاثنين.
وفي مقابل العملة اليابانية هبط اليورو الى 112.98 ين مواصلا التراجع عن أعلى مستوى له في اسبوعين البالغ 115.00 ينا.
وارتفع مؤشر الدولار -الذي يقيس اداء العملة الامريكية مقابل سلة من ست عملات رئيسية- 0.2 بالمئة الى 78.820 مواصلا الابتعاد عن أدنى مستوى له في اسبوع البالغ 77.975 .
وامام العملة اليابانية سجل الدولار 83.33 ين انخفاضا من أعلى مستوى له في الجلسة السابقة الذي بلغ 83.56 ين لكنه يبقى في داخل نطاق تداوله مؤخرا الذي يتراوح بين 83.0 ينا و83.80 ين.
وشهدت جلسة التعاملات في اسيا تقلبات مع تأثير اغلاق الاسواق اليابانية في عطلة وطنية على السيولة وهو وضع من المرجح ان يستمر هذا الاسبوع مع اقتراب عطلة عيد الشكر في الولايات المتحدة.

أسعار صرف العملات الرئيسية مقابل اليورو

ليست هناك تعليقات: