اعلانات

الأربعاء، 20 أكتوبر 2010

ارتفاع أرباح جوجل 32% في الربع الثالث إلى 2.2 مليار دولار

ارتفاع أرباح جوجل 32% في الربع الثالث إلى 2.2 مليار دولار
google

الوسيط » الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ» ألأخبار ألأقتصادية» أسهم خـليَجيـةُ» أسهم عربية وعالمَيةٌ» منتـديات الوسيط
google
سجلت شركة جوجل نتائج تفوق توقعات المحللين للارباح والعائدات عن الربع الثالث للعام على الرغم من زيادة التكاليف.

تسيطر شركة جوجل على الحصة الأكبر في سوق البحث على شبكة الانترنت
وأعلنت الشركة تحقيق أرباح بقيمة 2.17 مليار دولار للأشهر الثلاثة حتى نهاية سبتمبر/ أيلول الماضي مقارنة بأرباح بلغت 1.6 مليار عن ذات الفترة من العام الماضي.

وتمثل هذه الزيادة في الأرباح قفزة بواقع 32 في المائة الامر الذي ساعد على ارتفاع سعر اسهم الشركة 6 في المئة في معاملات ما بعد الاغلاق الرسمي.
وربطت الشركة بين ارتفاع أرباحها وزيادة عائدات الإعلان إلى جانب تحسن الدخل من الأقسام الأخرى مثل جهاز الهاتف النقال اندرويد.

وقالت خدمة تومسون رويترز "أي بي اي اس" إن جوجل صاحبة أكبر محرك للبحث على شبكة الانترنت في العالم سجلت ارباحا صافية عن الربع الثالث بواقع 7.64 دولار للسهم متخطية متوسط تنبؤات المحللين بربحية للسهم قدرها 6.69 دولار.

وبلغت العائدات الصافية التي تستبعد الرسوم التي تدفعها جوجل لمواقع شريكة على شبكة الانترنت 5.48 مليار دولار متخطية التوقعات بعائدات قدرها 5.27 مليار دولار.
google
وارتفعت اسهم الشركة في معاملات ما بعد الاغلاق الى 582 دولارا من اغلاقها في الجلسة الرسمية على 540.93 دولار في سوق ناسداك.
google
وتقول الشركة إن عدد متصفحي موقعها الذين يزورون الروابط الإعلانية التي تظهر على الموقع ارتفع بواقع 16 في المائة ما ساعد الشركة على رفع سعر الإعلان عبر موقعها الشهير على شبكة الانترنت.google

المزيد من
الوسيط »الاَسـهم الخـليَجيـةُ والعالمَيةٌ»

ليست هناك تعليقات: